كلمة نايف بن ممدوح في برنامج تحجيج المتعافين من الادمان

0

ألقى معالي الشيخ عبدالله المطلق كلمة بين فيها خطورة آفة المخدرات مشدداً على أنها تستخدم من الأعداء ضد أبناء الوطن بقوله :”هذه حرب شعواء من الأعداء والخونة الذين يقومون بتهريب وترويج المخدرات” ،وقدم نصائح للمتعافين قائلاً : “من تمام التوبة أن يكون الإنسان عوناً للعدالة على هؤلاء الخونة ، إذا من الله على العبد بالخلاص من هذه الآفة لماذا يسمح لنفسه بالصمت عمن ينقلها بين شبابنا”.
كما حذر الشيخ المطلق المتعافين من العودة للطريق المظلم، وقال : “القلوب بين إصبعين ، الفتنة لا تأمنونها ، احرصوا على الرفقة الطيبة فإنها تحمي وأبعدوا عن الرفقة السيئة”.
ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز كلمة أكد فيها أن المملكة مستهدفة من عصابات ترويج المخدرات في عدة دول لا تخفى على الجميع لما تكنه من عداوة لهذا البلد الطاهر الأمين، معبراً سموه عن سعادته بحضوره هذه المناسبة ونجاح موسم الحج، داعياً المولى عز وجل أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم.
وطالب سموه من المتعافين التواصل معه وزيارته. وأن يكون طريق هداية للغير ممن وقعوا فريسة لهذا آلافه .
وفي ختام الحفل كرّم أمين عام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح، وفضيلة الدكتور عبدالله المطلق ومدير عام المكافحة، كما تم أيضاً تكريم المتعافين ، والإعلاميين لمساهمتهم في نشر الوعي الوقائي بين أفراد المجتمع لتبيان مخاطر

المصدر: واس.

شارك.

عن الكاتب

اترك ردًا