جمعية «مكنون» تحتفي بـ605 من خاتمات القرآن بالرياض

0

تقيم جمعية “مكنون” لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، حفل “خمائل النور” لتكريم خاتمات كتاب الله البالغ عددهن 605، مساء غد الخميس الموافق 2-3- 1438 هـ، في مركز الملك فهد الثقافي، والذي يأتي تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت بندر بن عبدالعزيز.

وأعربت مديرة مكتب الإشراف النسائي بالجمعية منيرة بنت فهد الجوير، عن سعادتها الغامرة بهذه المناسبة البهيجة حيث ستزف الجمعية 605 خاتمات مجتازات لاختبار الجمعية الدقيق، ليكنَّ – بإذن الله – لبنات صالحة وفاعلة في المجتمع.

وأفادت الجوير بأن هؤلاء الناجحات هن من حصلن على تقدير ممتاز وجيد جداً فقط، مضيفة أن هذه المناسبة السنوية الكبرى تحظى بعنايةٍ واهتمامٍ فائقين من أصحاب الفضيلة مسؤولي الجمعية؛ إيماناً بأهمية تكريم خاتمات كتاب الله، وحرصاً على تعزيز المخرجات كيفاً وكماً؛ منوهة إلى أنه سيُجرى السحب خلال الحفل على أطقم ذهب، تقدم بها أحد الداعمين مشكوراً، تحفيزاً لخاتمات كتاب الله الكريم.

واختتمت الجوير تصريحها بالشكر الموفور لقيادة هذه البلاد الرشيدة الداعمة لكل جهود العناية بكتاب الله العزيز، ولوزارة الشؤون الإسلامية التي ترعى هذه الجهود، ومسؤولي الجمعية الذين لا يدخرون وسعاً في التخطيط، والتوجيه، والدعم نحو القطاع النسائي في الجمعية، في اتجاه الجودة والعطاء.

جدير بالذكر أن الحفل هذا العام سيتميز بحضور عدد من صاحبات السمو والسعادة، ووفود من الأقسام النسائية بجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في عدد من مدن المملكة ومحافظاتها، ولفيف من الشخصيات الأكاديمية والتربوية، وعقيلات الداعمين، ووجوه المجتمع النسائي.

المصدر: تواصل.

شارك.

عن الكاتب

اترك ردًا