سمو ولي ولي العهد يشيد بما تحتويه موسوعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العربية للمحتوى الصحي

0

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد ، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين الرئيس الفخري للجمعية العلمية السعودية للمعلوماتية الصحية عقب رعايته لحفل افتتاح المؤتمر السعودي الخامس للصحة الإلكترونية 2014 أن ما شاهده خلال الحفل وفي المعرض المصاحب أمر يدعو للتفاؤل , داعياً الدوائر الحكومية أن تحذو حذو جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في هذا المجال .
وأشاد سموه بما تحتويه موسوعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العربية للمحتوى الصحي من معلومات موثوقة , مرجعاً الفضل في ذلك لله عزوجل ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله , حيث تكرم أيده الله بالموافقة عليها .
وقال سموه :” الموسوعة تحتوي على أرقام قد تخفى على البعض , فعدد الصفحات التي تمت زيارتها من قبل أكثر من 21 مليون متصفح من جميع أنحاء العالم بلغت 100 مليون صفحة “.
وبيّن سموه أن موسوعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العربية للمحتوى الصحي هي الموسوعة الوحيدة التي جاءت بلغتين عربية وإنجليزية , متطلعا لتطويرها لتصبح بأكثر من لغة وأن تكون موسوعة عالمية .
ودعا سموه الجميع للاستفادة من الموسوعة الاستفادة المثلى , مبينًا أنها ليست بمحصورة على العاملين في المجال الصحي .

المصدر : واس.

 

شارك.

عن الكاتب

اترك ردًا