الجيل الرابع والتلفزيون عبر الإنترنت .. أبرز تقنيات "موبايلي" في المعرض

0

عرضت شركة موبايلي خلال مشاركتها في معرض جايتكس السعودية 2009، تقنيات عالمية حديثة تطرح لأول مرة في المملكة، من أبرزها تقنيات الجيل الرابع LTE التي تنوي موبايلي تدشينها مع بداية عام 2010، وكذلك خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت IPTV، كما تستعرض موبايلي لأول مرة جهاز (كونكت بلس)، وهو النسخة الأحدث من أجهزة التوصيل التي يمكن استخدامه كهاتف متحرك مدعوم بتقنية MP3 player.

وخصصت موبايلي جناحا لجهاز الآي فون الجديد 3G iPhone،وجناحا خاصا ببرنامج (نقاطي) ليتعرف من خلاله المشتركون على كيفية الحصول على بعض المنتجات الغذائية باستخدام جهاز تحويل النقاط عالي التقنية والمطروح لأول مرة في المملكة. ويحتوي جناح موبايلي على قسم خاص بعملاء (راقي) يطلعون فيه على آخر خدمات الباقة والتحدث مع فريق مبيعات كبار العملاء. كما يحتوي جناح موبايلي على جناح يعرض بعض الخدمات الخاصة بالصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة. ومن الخدمات التي يقدمها جناح موبايلي قسم خاص بالخدمات الذاتية، ومنها تحميل البرامج والنغمات من خلال جهاز متطور يتم طرحه للمرة الأولى.

شاركت شركة موبايلي في هذا المعرض بمنصة تزيد مساحتها على 1600 متر مربع، لتعطي مساحة كافية لأكبر عدد ممكن من الزوار للاطلاع على الخدمات ومشاهدة التقنيات الجديدة، ويحتوي الجناح كذلك على أقسام ترفيهية ومنصة لعرض بعض المناشط المتنوعة مثل الشعر الشعبي ومحاكاة الأصوات والمهارات الخاصة التي يؤديها فريق عالمي متخصص، وكذلك العرض الأكثر تشويقا وهو عرض الروبوت (تايتن) الذي يشاهد لأول مرة في المملكة. كما يشتمل الجناح على قسم خاص بنادي الهلال الشريك الرسمي لشركة موبايلي يوجد فيه كؤوس ودروع النادي. وقد قام مجموعة من لاعبي الهلال بزيارة جناح موبايلي والالتقاء بمشجعي الفريق حيث تواجد كل من: رادوي وسول وويلي وياسر القحطاني، وتم التقاط صور مع بعض المشجعين والتوقيع على القمصان. كما جهزت موبايلي شاشة كبيرة يتم من خلالها عرض مباريات الهلال وإنجازاته.

شارك.

عن الكاتب

اترك ردًا