جوائز قيّمة ترصدها "أول نت" لزوار جناحها

0

أكد المهندس نبيل العمر، الرئيس التنفيذي للشركة، أن مشاركة “أول نت” في المعرض تنبع من حرصهم الدائم بالتواجد في مختلف المناسبات المتخصصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للوقوف على آخر التطورات في هذا المجال ولتلمس احتياجات العملاء.

وقال: “تأتي هذه المشاركة امتداداً للمشاركات السابقة لتعريف الزوار بالإمكانات التي تزخر بها “أول نت” وللتواصل مع عملائنا”. مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المشاركة لهذا العام ستتركز على تعريف الجمهور بباقة “أول أعمالي” وبحملة “تستاهلون أكثر” اللتين أطلقتهما الشركة أخيرا.

وأضاف العمر: “سنعمل من خلال “جايتكس” على تعزيز عنصر التفاعل بيننا وبين عملائنا, وسنعمل أيضاً على تعزيز مستوى الخدمات التقنية التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى إمكانية عقد شراكات عمل جديدة”, مؤكداً أن هناك العديد من الجوائز القيّمة والمفاجآت الأخرى التي تنتظر زوار المعرض لدى زيارتهم لجناح “أول نت”.

ووصف الرئيس التنفيذي لشركة “أول نت” جايتكس بـ”ملتقى النخبة” لما يتمتع به المعرض من أهمية بالغة للشركات, حيث يشكل منصة بارزة لعرض منتجاتها والوقوف على آخر التطورات في قطاع الاتصالات والتقنية، كما أنه يعد حلقة وصل مهمة مع الجمهور ويتيح الفرصة للمشاركين في بناء علاقات جديدة مع شركاء جدد، متوقعاً أن يشهد المعرض إقبالاً كبيراً لهذا العام.

مما يذكر أن “أول أعمالي” تحتوي على باقة من الحلول التقنية المبتكرة والشاملة للمؤسسات المتوسطة والصغيرة، وفي المقابل فإن حملة “تستاهلون أكثر” التي أطلقتها الشركة بداية الأسبوع الماضي تعد الأولى بين مثيلاتها في السوق السعودية من حيث نسبة التخفيضات على خدمات الـ DSL للأفراد حيث تصل هذه النسبة حتى80 في المائة.

شارك.

عن الكاتب

اترك ردًا