"الهيئة" تقبض على عاملي محل جوالات هددا فتاة بنشر صورها

0
تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز طويق غرب الرياض من القبض على وافدين عربيين حاولا ابتزاز فتاة سعودية.كما قام هذان الوافدان بتهديد الفتاة بنشر صورها ما لم تخضع لمطالبهما.

وكانت الفتاة ذهبت إلى أحد محلات الجوالات في أسواق غرب الرياض حيث يعمل الوافدان وذلك بغرض استبدال جوالها بجوال آخر.

وطلبت الفتاة من أحد العاملين تفريغ ذاكرة الجوال الخاص بها فما كان منه إلا أن نسخ الذاكرة على شريحة أخرى. وحين طالع هو وزميله الذاكرة وجدا عليها صوراً خاصة للفتاة التي كانت قد غادرت المحل.

ولم تمض سوى فترة بسيطة حتى فوجئت الفتاة بأحد الأشخاص يتصل عليها ويضايقها فهددته بإبلاغ الجهات الأمنية ، فما كان منه إلا أن أخبرها أنه عامل محل الجوال وأنه يوجد لديه صور خاصة بها وسيقوم بنشر بالبلوتوث و مواقع الانترنت.

عندها صعقت الفتاة من هول الفاجعة ودخلت في حالة نفسية سيئة وعاود هو وزميله إلى الاتصال بها ، وبعد تفكير قامت الفتاة بالاتصال برجال الهيئة وروت لهم تفاصيل الحادثة فقاموا بالبحث والتحري وبالتنسيق مع الفتاة تم عمل كمين محكم وضبط الجانيين داخل المحل الذي وجد به مجموعة كبيرة من بطاقات الذاكرة وبها صور لكثير من البنات ومقاطع فيديو خليعة.

وبالفعل وجدت ذاكرة الجوال التي بها صور الفتاة مخبأة في مكان سري داخل المحل فتم التحفظ على المضبوطات وعمل محضر بالواقعة واحيل المتهمان للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.

شارك.

عن الكاتب

اترك ردًا